من أكْون ..

13

14

اهلاً اهلاً  اعضاء مدونتي و زوارها 

عاد اكيد انتو تتسالون منو 

noor hassan | ToMoMos

هم نفس الشخص الي هو انا 
بس  ToMoMos  <~ لقب لي  

و noor hassan <~ اسمي الحقيقي 

اتمنى بس فهمتو عشان بس محد يسال  من ذي الناحية و الباقي راح تتعرفو عليه الحين 

15

الاسم :: نور حسن | noor hassan
لقبي :: توموموش | ToMoMos
عمري :: 18 سنة  .. و قابل للزيادة . 
هواياتي :: انتمي الى عالم  الابداع 
8
1- التصميم :: انتميت الى عالم التصميم قبل ستة سنوات ( من اول متوسط ) 
كنت اشوف اختي وهي تصمم وكنت احب ذه الشيء
فقلت الى اختي ابي مثلها اصمم وكذا حطت الي الفوتشوب في جهازي
وعلمتني كل اداة ايش تسوي بعدها اعطتني دروس بعضها هي مسويتها
وبعضها من منتديات بديت اتعلم من الدروس وادمج ذه الدرس في ذه
بعد فتره صرت اصمم بدون دروس وبعدين اكتشفت منتدى مكسات عالم المبدعين
وسجلت فيه باسم الحاكم انيل <~ لحبي في ذاك الوقت الى ون بيس وللان اعشقه
وبدية اطور نفسي شوي شوي لين ما وصلت الى الي انتو تشوفونه
وهذا الموضوع في رحلتي مع منتدى مكسات
عندما يولد الابداع من عالم الابداع نفسه
8
ايوه نسيت في هواية كنت وما زلت اعشقها قبل التصميم
والي هي الكتابة :: الكتابة كنت احب االف وكذا من كنت صغيره
حتى اذكر من فتره اختي جايبه دفتر انا كنت اقول قصه الى اختي واختي كتبتها وكان عمري وقتها 5 سنوات
و القصه الثانيه كان عمري 3 وبعدين لم صرت في خامس ابتدائي كتبت قصه كامله كان اسمها( جبل في وجه الريح )
بس ما نشرتها ابداً لاني اعتقد انه هي مو مترابطه كانت اول تجربه لي بعد ما كبرة كانت اساساً ذي القصه منافسه بيني وبين اختي
حنان بس هي للاسف ما كملت قصتها و الحين انا صارلي اكتب خواطر صارلي 3 سنوات من يوم انا في ثاني متوسط
كمان كتبت كم قصه من فتره لكني كل اتركهم في النص للاسف
8
القراءة :: احب اقراء كل شيء لكن اكثر شيء اقراءه الروايات
فهي عشقي ان كانت عامي او فصحى اهم شي اقراء
لكن احذري تجيبين لي رواية سخيفه و تقولين انها حلوه و تخليني اقراءها
اعرفي انه موتك قريب
8
الاعمال اليدوية و الخياطه :: انا اعشق شي اسمه اعمال يدوية و خياطه
انا اعرف اسوي اساور و غيره من الاشياء الي بالورق الخ
و اول ما تعلمت اسوي الاساور في سادس ابتدائي
8
معلومات عامه عني :: بنت مصرقعه فاله ابوه و اضحك على اتفه الاشيء
لا تسالوني ليش اضحك لاني بزيد في الضحك ما فيه شيء يخليني اتنكد <~ ازعل بس اخبي
كل شيء في الحياة يفرحني نذله وراس البله في كل شيء
اعشق المالتيزرز احب النوم و الحياة دائماً عندي حلوه
احب الافلام الاكشن و المغامرات في نفس الوقت رومنسيا احب كمان افلام العصور الوسطى
احب اتكلم فصحى احب الي يرسمون و يصورون
8
اهتماماتي :: كل ابو شيء في الحياة
8
شعاري في الحياة :: النوم وسيله جيده للتنقل مع الايام
8
كيف تعرفت على كوريا :: اول مره شفت الكورياً عند اختي حنان كانت اغنيه الى يو كيس
وكنا نضنهم يابانيا لكن كانو في الواقع من كوريا
بعدها انا قراءة رواية وكانت الي تكتب الرواية تتكلم عن السوبر جنيور
فرحت ادور من السوبر جنيور وشفت اغني لهم
واعجبتني وصرت من متابعين السوجو < ما صرت الف لا بس صرت اتابعهم
وصرت اجمع لهم صور و اجمع صور الى كل الفرق وما كنت ادري هذول من
وكنت من معجبين جيدراغون من بيق بانغ
بعدها في المدرسه كنت اسمع البنات يتكلمون عن كوريا كثير وكذا
وكانت صحبتي مريم (ص ) الله يذكره بالخير تتابع مسلسل انت جميل ونصحتني كثير اتابعه
و جيت انا اترجاء في اختي حنان تحمله لي < ما كنت ادري من وين يحملوه
فكانت حنان اختي رافضه تماماً الفكره فسمعتني اختي ام عمار و حملته لي
وتابعته ومن بعدها صرت اعشق كوريا نصحة اختي جنان تتابعه و تابعته
وصارت اختي حنان تتابع كل جديد الى كوريا وانا كمان
وبعدها عرفت اسماء الفرق
وصرت فانز الى بيق بانق و اف اكس و نيوست <~ اتوقع كذا ههه
المهم من هنا بدة رحلت عشقي صارلي الحين اربع سنوات ( من ثالث متوسط ) من حبيت الكوري
وصرت اعشق من بيق بانق توب وجيدي

8

مواقعي الشخصيه ::

        

 ::  tomomos114

ا   ضغط فقط على الصور 

16

عيني بعينكم ايش قولتو  عني بسرعه   
اكيد قلتو ان انا حلوه  
اااااش حقاً اعلم بانكم شتمتموني 

لكن لا باس انا اعرف مدى سوائي ههههههه  

وداعاً اراكم في لقاء اخر اعزائي 

Advertisements

24 تعليقات على “من أكْون ..

  1. عندي اقترااح في تدووينااتگ
    سسوي continue reading اللي يخلي بسس الصورة الاولى تظهر

    ^^
    زي كذااااا ، احسسن بيكوون التصفح :$

    • سويتها كذا في مدونتي لكن مو راضي يصير قتهرني
      من اول ما سويتها وانا احاول اخليه مختصر
      بس لم اضغط الخيار ما يصير ><"

  2. وش ه الشخصيه الجمييله
    هههههههههههه
    جد شخخصيتك روووعه وباين عليك حبووبه وعسووله
    انا مررره حبيتك قبل لاعرفك من كلامك واسلووبك اكتشفت انك مره عفويه وجميله
    جد شخصيتك احسها مميزه وفي الوقت ذا ما عاد فيه احد بذا النشاط والحماس الي عندك
    نص الشعب قلب سودان الشقيقه :”(
    اتمنى تظلي ممميزه وراائعه دايما كذا
    ومن الافضل للافضل ان شاء الله ♥

    • ههههه مو احلى منك
      ههه ايه والله كل شعب قلب السودان
      صحيح انا منهم بس فيني عرق ما ادري منوين يقولي قومي ههههههه
      ان شاءالله

  3. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    كيفيك ؟ ان شاء الله تمام ؟
    ماشاء الله شخصيتك جميلة ورائعة بمعنى الكلام عفوية و حبوبه احمم
    عشان اقولك الصراحه :$ خخخ
    قبل ما اشوف ذا الجزء منك كنت اقول ذيه شكلها مغرورة بس اكتشفت العكس يوم صارتي تردي علي و تضحكي و حتى كلامك في التدوينات وضح شوي خخ
    ماشاء الله الروابة تمشي بعروقك من انتي صغيرة
    وش جمالك ماشاء الله لا تخلي احد يغيرك ابد و استمري نشيطة و جميلة و ذات رقي و اخلاق عالية
    لا كلمة من و لا من احد بتقدر توصف جمال شخصيتك استمري :*
    اختكك امون خخ ^^

    • وعليكم السلام
      الحمدلله ما نشكي باس
      انتي كيفك ؟!
      ههههه اما شخصيتي حلوه والله انها تفشل
      ما شفتيني لم اعصب اقلب لهم وحش و محد يفهم ويش اقول لانه اتكلم بسرعه فتصير الهجه استغفر الله ههه
      انا مغروره والله حرام تصدقي لكن مو بس انتي الي تقولين كذا حتى البنات الي معي في المدرسه يقولون كذا
      بس هذا مو غرور هذي ثقه بالنفس
      ههههه ايوه يبيلي اخذ الدفتر من عند اختي واكتب لكم شنو كاتبه بس ما اتوقع ترضى لي ههه
      و الحين اكتب رواية بس ما بنزلها الا اذا اكتملة
      وان شاءالله اكملها
      مستحيل احد يغيرني يا الغلا ولو تغيرة بتغير الى الافضل ان شاءالله <~ مو غرور وقسم هههه
      شكراً يا الغلا على الرد واسعدني جداً

  4. هههههههههههههههههههه جممالتسسسسسس يافتـــآه ~
    كذا آنتي مليئه بالففخخخآمه ..
    شسمه شووفي روايتي الفخممه *ككف*
    http://exo134.wordpress.com/
    تراا مب سخخيفه هههههههههههههههههههههههه
    شسممه تشرفننآ وآخخخخخخخ جممالتسس يزدااد ^^
    مدونه فخممه وشخصيه مميزه وشغلل بططل وتصاميم ججميلة..
    ^من جدد فخخخخخخخخخخخخخخخآههه ^^
    شكككرا لككي <33
    :$

    • ههههههه وانتي مليئه بالفخامه اكثر مني
      اوكي بشوفها
      بس بيني وبينك انا ما احب اقراء الروايات الي فيها كلمات كوريا
      بس لعيونك بقراءها _^
      ه اهم شيء مب سخيفه
      من ذوقك فديتك
      العفو

  5. سلام كايرين از هير
    امق امق اوني انتي تقريبا ذيي
    عمرك 17 ؟!!!
    احسبك اكبر من كذا جديا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ما توقعت تكوني صغيرة احسبك في الجامعة
    انتي تعرفين ذاك المثل
    مدري هو من عقلي ولا لا المهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    موهبة من الصغر
    وبالنسبة للتصميم جديا انا احتاج مصممات او دروس تصميم
    ممكن تفيديني في الموضوع ذا؟!!
    ي خي وانا اقرأ كذا حبيتك من الكلام اللي فوق بس
    احسك كيوتة وطبعا غير عن الابداع
    للحين ما تخطيت ون شوت 18 دقيقة من الحب
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    يجنن ما شاء لله مبدعة -تمسح دموعها-
    المهم فااااااااااااااااااااايتينغ اوني

    • عمري حالياً 18 سنة متخرجه من ثانوي _ تم تعديل البيانات _
      ايوه المثل من مخك لانه المثل يقول التعلم في الصغر كالنقش في الحجر ههههههه
      من ناحية الدروس انا ما اقدر اوعدك اعلمك لانه شرحي ابو كلب محد يفهم له
      ام من ناحية التصميم اذا كنتي محتاجه اي شيء خبرين و ان شاءالله ما يصير الا الخير
      و اذا تبين مدونات فيها دروس و كذا عندك مدونة روابي ( هنا )
      عندي مدونات كثيره بس حالياً هذي الي في راسي 🙂
      و ان شاءالله افدتك *-*

      • اها العمر كله ي رب اي قلتلك ماني متأكدة من المثل ههههههههههههههههههههه
        اوك شكرا يقلبي

          • اوكي بشوفه اللحين وان شاء الله استفيد منه وكمان يعني انا الفوتوشوت مرة ما اعرف استخدمه رغم اني محملته عندي بس فتحته مرة وحست فيه حوسة ومن بعدها ما ددخلت له ابدا

          • الفوتشوب سهل جداً بس يحتاج الى شوية تكتيك و بعدها صممي الصورة الي تبي الافضل تبدين مع فوتشوب انجليزي و ليس عربي اذا كان الفوتو تبعك عربي انصحك تغيرينه لانه يجيب الوهقه و الصمرقع 😐
            بالاضافة ابحثي عن دروس تشرحلك في البداية الادوات و بعدها انتي راح تشوفي كل شيء سهل

          • انا حقي عربي ..أوكي بحمل واحد انجليزي وشكرا ي قلبي ادري تعبتك معي باسألتي الكثير

  6. أحم 🙂 أطلب ولا ما أطلب ؟! هههههههه ._.
    حطلب حطلب
    شو رأيك تكوني ممصصة بوسترات لرواياتي و مصممة هايرز لمدونتي ؟! :))
    -أتوقعكك حترفضيْ~-
    أصلاً عادي المهم ما تبقى بنفسي و أكون طلبت منك و خلصناْ~ هيهْ~ ههههههههه 😦

    • هههه ما حرفض, قبل لا أقول موافقة و لا لاعندي أسالة.
      أول شيء كم مُدونة معك في المدونة ؟!
      و هل فيه مصممة غيري في المدونة!
      ثانياً كيف تتواصلو مع بعض” تويتر- لاين- كاكو تلك – ألخ ”
      لاني افضل اذا كُنت منظمة مع فريق اتواصل معه في مكان غير المدونة حتى تكون في خصوصية أكبر
      و سرية أكثر للي راح نسويه في المدونة ..” في الفريق السابق كان عندنا قروب في الاين حتى ما نتشتت
      و يكون الكلام واضح لجميع العاملين في المدونة وحتى ما نتعب في نسخ كلام اي شخص الى شخص اخر
      و كان فيه يوم محدد لاجتماع الفريق نناقش فيه التغييرات الي راح تصير في المدونة”
      ثالث شيء كم رواية تحتاج بوسترات..
      رابعاً عن أيش تتكلم المدونة بالظبط و هل تتكلم عن شخصية معينة >
      أدري انها للكتابة بس تتكلم يعني عن فرقة أو شخص مخصص و لا عامة لكتابة الروايات !!
      خامساً كُنت سابقاً في فريق ترجمة و كُنت أنا المصممة للمدونة ككل – تقفلة لاسباب خاصة –
      حبيت اوضح من هذا البند انه انا فقط الي اركب الهيدر و الخلفية .
      سادساً اتواصل معك على الايميل لارسال البوسترات حتى لا تتم سرقة الفكرة و تكون بجودتها الاصلية.
      سابعاً إذا فيه رواية جديدة و راح اصمم لها لازم اعرف عن ايش تتكلم مين الشخصيات و شنو نوعها
      عشان اعتمد التصميم على هذا المبدأ.
      ثامناً اتقبل التغيير في التصميم لو ما اعجبك لكن مع ايضاح الاشيء الي مو مناسبة.
      ملاحظة : اتمنى تكون الأجابة ( هنا )
      و ادري ثقلة بكلامي بس احب يكون كل شيء واضح بينا من البداية

      • هممممْ يعنني تقبلي -ترقص- ههههههههه ☺
        إذا بدكك نتواصل فيس او كيك ؟ شو رأيكك ؟ لأنو ما في الا هدول التنين الي عندي 😦 -تتنهد-
        و الاحسن فيس لأنه المصمممه التانيه موجوده ع الفيس~ 😦

        هي فيسي : https://www.facebook.com/haya.helmy.56
        وهي الكيك تبعيْ~ : starren88
        twitter : @hayahelme

        اذا حاابه نتواااصل أكثيررر كلآمك كتتير واضح ولأجاوبك خلينا نتراسل خآص افضل 🙂
        و أوكي بخصوص الإرسال التصميم على البريد الالكترونيْ~ :)) ❤ -ع رأيكك هيك أفضل-

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s