الحلقه الثالثه من برنامج تذمر * فيزياء كيمياء *

3

1

اليوم :: الخميس

التاريخ :: 15\6\1434هـ

25 \ ابريل \2013م

_________________

2

رجعنا مع احد حلقات برنامجكم المفضل تذمر

***

عندما تكون معلمتك او معلمك في مدرستك كمعلم الكيمياء او الفيزيا 

ستحس بمعاناة لا تحتمل و ستحس بالرغبة في البكاء

فلا تستطيع الهرب و لا تستطيع التظاهر بالمرض

فماذا افعل ؟؟!

***

2

5

يوم السبت

الموافق :: 10\6\1434هـ

الحصة :: الثالثة

دخلنا الى فصل الفيزياء مثل العاده عشان الحصه

الا ما سمعنا المعلمه الا تقول مو انا قلت لكم اختبار وتحاجج البنات وهي بالاساس ما حددة لنا يوم عشان نختبر

وتقول ان احنا المفروض نحدد و ان المفروض تختبرنا اليوم

قلنا لها ان هي ما حددة يوم وان كل المعلمات يحددون ويانا الاختبار من قبل

سكتت عن الموضوع و قامت تسوي نفسها تشرح و تكتب  لنا الدرس الي ما فهمنا منها الطالبة الطالبة الثانية   و السيارة و ما ادري مين كمان

وانا مو فاهمه شي و محد معها اساساً كلهم تسليك

الا شوي تقول طالبة (1) كافي درجاتك زفته و ماخذه اصفار كمان تسولفي

وانتي ام جاكيت اخضر ايش اسمك

الطالبة (2) :: الطالبة (2) < وهي مبتسمه ههه

شوي سكتت ورجعت الى كلامها الي ما ادري ايش يبي

ما شفناها الا التفت وقالت انتي ام جاكيت بنفسجي ايش اسمك

الطالبة (3) :: الطالبة (3)

المعلمه :: الطالبة (3)  انتي بعد درجاتك زفت تبي تنقصي اكثر قومي وقفي اشوف قدامي

سكتت و دارة تكمل شرح وهي تناظر فينا كانت الطالبة (4) تقول الى مجموعتها الي هم البنات الي كتبت اسمائهم فوق

اسكتو ما نبي مشاكل

ما شفنا الا المعلمه تصرخ وانتي الطالبة (4)

ليش تسولفي هذا وانتي الي امدحك تطلعي انتي تسولفي

قومي من مكانك وروحي الى ذيك المجموعه

الطالبة (4) :: معلمه انا ما سويت شي

المعلمه ::  الطالبة (4) لا تستهزئي فيني و قومي روحي ذيك المجموعة

الطالبة (4) :: معلمه اول صلي على النبي  <~ ما فيه شي صح اللهم صل على محمد وال محمد

بعدين انا ما سويت شي

بس قلت لهم اسكتو عشان نفهم الدرس

الا المعلمه طلع من راسها دخان :: احترمي نفسك الطالبة (4) انا مصليه الفجر قبل لا اشوفك

مو تقولي لي صلي على النبي <~ ايش فيها لو صليتي على النبي كفرتي لا سمح الله و ايش دخل صلات الفجر في صلي على النبي

وبعدين انتي تتحديني

ولا تستفزيني  شوفي لو ما تقومي تقعدي مناك راح اطلع من الفصل انتي اختاري يا ام اطلع او تغيري محلك <~ لا لا تكفين لا تطلعين روحي حلي عنا يا اخي انتي جالسه على قلوبنا طلعي بالي ما يردك يا حيوانه

الطالبة (4)  :: معلمه انا ماني قايمه لانه انا ما سويت شي

المعلمه :: يعني انتي تتحديني

الطالبة (4) :: لا ما اتحداك بس لانه انا ما سويت شي فما راح اقوم

المعلمه :: اوكي اني طالعه شوفو من يشرح لكم الدرس <~ طيب احنا مو متعطلين على شرحك روحي حلي عنا و عن سمانا

الطالبات الا كم وحده :: لا لا معلمه لا تطلعي

الطالبة (1):: مع السلامه <~ وهي تلوح بيدها الكريمه ههه <~ اهم شي الكريمة

الزبده انقلعة من وجهنا وفكتنا من خلقتها

_______

المغزى من كل هالحكيه

معلماتي الفاضلات نتمنى من كل اعماق قلبنا ان انتو ما تفسرو أي شي على كيف امكم

ثاني شي لم انتي جاي لنا وشياطينك فوق راسك رجائن طلعيها على غيرنا

لانه حتى حنا عندنا مشاكل وتعبانين وهلكانين بس ما شكينا الى احد

ثالثاً انا ما اوقف فقط مع الطالبة فطالبة ايضاً غلطانه

يعني لو قالت انا ما سويت شي معلمه وقامت من مكانها و غيرتها بيكون احسن

ولو المعلمه كبرت عقلها وقالت انه هذي طالبه وهي اصغر مني و المفروض ما احط راسي براسها كان الحين احنا مرتاحين

انتهت قصتنا مع معلمة الفيزياء

لكنه الحلقه لم تنتهي بعد

فهناك معلمه اخره يجب ان نتناقش معها بشان ما تفعل

دعوني اترككم مع الموقف

______

2

6

في يوم من ايام الاسبوع المملة كان يوم ثقيل مع انه معضم المعلمات غايبات الا انه معلمة الكيمياء < يا كرهي لها 

كرهتنا في ابو اليوم اخذتنا حصتين و نصف غير حصتها

المشكله مو هنا المشكله لم كنا حنا ما نبي ندخل الفصل و تقريباً النصف الي ما دخل و هربانين وقفنا جنب الدرج و الدرج بجانبه جرس الانذار وهو في كل مجمع في المدرسه فيها جرس انذار كان يجو ثوالث الوحوش و يفتحو الغطاء حق الجرس فقام الجرس يدق على طول هو صحيح الغطاء الي رن  بس جهت الدرج لكن لو مسكتنا وحده من الاداريات احنا الي بننغسل و بينشر غسيلنا كمان

الا نروح نركض على الفصل و كل وحده تكذب كذب و كل الكذب مو راكبه هههه

الا تقول فلانا سجلي اسماء الي توهم جايين عشان لو تاخرو مره ثانيه تروح اسمائهم للاداره

المهم دخلتنا الحصة و كل وحده فينا ما تبي تجلس والي نايمه و الي مالها خلق ومحد معها من الاساس الا شوي تقول بنات انا لو انتو مو متاخرين في الماده كان الحين ما اخذتكم < يا كذابه انتي حتى على سنوات الي درسو فيها اخواتي تاخذي حصص زياده

***

المهم يعني انتي يا معلمتي ذات الصوت البقري

ارجوك ثم ارجوك لا تاخذي حصص زياده تراك جايبتن لنا صرع في المعده < سلكو سلكو للمرض هههه

المشكله تدري ان حنا ما نبيها

و تروح تاخذ حصص زياده 

***

4

اتمنى من كل شخص يقراء الموضوع يحاول نشره حتى يوصل للمعلمات

لانه من جد من جد انتو ما تحسون فينا لا تقولون تراعونا ومثل ما انتو تغلطون حنا كمان نغلط

يعني كما تحب ان نعاملك عاملنا

انت\ي يالي جالسين تقرون

كل شخص يتعامل في هالدنيا مثل ما هو يتعامل مع الاخرين

فاتمنى يا معلماتي مثل مانتو تحبونا نحترمكم كمان حنا نبيكم تحترمونا

مو تجلسون تتهمونا ظلم او تهينونا او تحقرو من قدرنا و تقصونا على الطالع و النازله

وانتي يا طالبه او انت يا طالب

عامل معلمك باحترام حتى يحترمك

فاذا شافك محترم معه هو بيحترمك

بستثنا المعلمين الغير كُفئ للتعليم

ابعدو عن العناد و تكبير الراس

وراح يتبادل بينكم الاحترام

___

3

استودعكم الله

وان شاء الله لنا لقاء اخر في حلقه اخره

و الحلقه الجايه تحمل مفاجات كثيره لكم

و خصيصاً الى متابعين كوريا

10

 

لا احلل النقل من المدونه

جميع الحقوق محفوظه الى

برنامج تذمر

و noor hassan

و مدونة ::  n0orhassan68.wordpress.com

Advertisements

8 تعليقات على “الحلقه الثالثه من برنامج تذمر * فيزياء كيمياء *

    • ههههههه وش قالو لك
      مو انا صاحبتك لازم اكون ابداع
      ايه والله الله يعينا عليهم و على غفافتهم
      الا اي مريم مريم (س) و لا مريم (ص)
      ولا لا هذي ولا ذي هههههه

  1. ههههههههه يآآلجمآل الحلقه ..^^
    كومــااوو والمعليمآآت آحس انهن يعتقدن اننا نحبهن علشآن كذا يحبن ياخذننا حصص زيآده !
    بسس لو يدرن بالحشش اللي بهن … “الله يستر بسس”
    شسسمههه كومــاوا ايتهآآ الفتـآآه الفخممه :$
    وفآيتنغ فآيتنغ ❤ ❤

    • لا بالعكس يدرون انه حنا نكرههم
      بس ياخذونه حصص زياده لعانه
      يوم السبت تهاوشنا مع معلمة الكيمياء
      تخيلي تقول عنا اغبياء وما نفهم وهي الي متاخره على الحصه
      واساساً تحمد ربها انه حنا دخلنا لها الفصل
      لانه هي بالاساس مو علينا ههههه

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    صح انا ما ادرس كيمياء و فيزياء < لسه بدري مادخلتهم
    بس ابلات الرياضيات و العلوم كذذذا وجججع
    الحمدلله انو باقي ليي يومين تخلص المدرسة ,
    "<~ لا لا تكفين لا تطلعين روحي حلي عنا يا اخي"
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه ماحد مات ضحك هنا
    عججبني برنامجك جججدا تسلمي الله يعطيك العافية يارب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s