دعاء

8

السلام عليكم

كيفكم

رجعت بموضوع جديد

انا راح اتكلم اليوم معكم عن الي صار معي في الاختبرات

و كيف قدمة زين مع اني كنت مهمله جداً في المذاكره

___

الله يسلمكم سر نجاحي هو

ان انا كنت اقول الي تحت

قراءة اية الكرسي

و سورة الاخلاص و الفاتحه

و الصلاة على محمد وال محمد

وبعد هذا كله اردد ذي الكلمات حتى وانا في الاختبار

انخاك نخوة يربي لا تخيبني

ضيفك انا وحقي عليك تضيفني

عندي مشاكل و الخبر بينك و بيني

محتار بمري و اصفق شمالي بليمين

انخاك نخوه لحاجتي  جيتك  يربي

خلص محبك لا يضل محتار بمره

لمن قلت عندي مشاكل من يحله

قالو لي اقصد ربك و اتعنى له

عندي مشاكل شيبة يا ربي راسي

حكم الزمن ياربي و الناس قاسين

خلتني ميت ما دفن فاقد حساسي

_______

وصرت دائماً اردد ذي الكلمات و الي ذكرته سابقاً

و الحمدلله صرت اقدم زين في اختباري وربي ما خيب ضني ابداً

و كل مشكله كنت اردد نفس الكلمات

و الحمدلله الله ما يخيبني ابداً

فاستعينو بالله في الفرح و في الحزن

و ان شاءالله ربي ما حيخيب ضنكم

تحياتي

مكنت ابي اثقل عليكم

وان شاءالله تستفيدون من الي كتبته

سلام

اترك رد

