سوالف

11

سلام 

كيفكم اخباركم

ان شاءالله بخير 

ادري ان انا مقصره 

بس الطفش و الزهق و كل يوم اقول بفتح الفوتشوب و اقول بعدين لا مانيب فاتحته هههه 

المهم حبيت اسولف لكم شوي 

اليوم و انا ابحث كذا في منتداي الغالي مكسات 🙂

كان الاقي موضوع عن تحميل اجدد فوتشوب الي هو cs6 

فحبيت ادخل واشوف بما ان انا ما عجبني الاصدار السابق الي هو cs5 

قلت نشوف الاصدار cs6  <— انا استخدم الاصدار cs3

قديم اصدار فوتشوبي بس احبه 

المهم و ما اطول عليكم دخلت الموضوع هذا ( هنا

اعجبني هذا الاصدار كثير بصراحه في مميزاة كثير رهيبه 

و حالياً جالسه احمله 

اذا اشتغلت عليه و اعجبني شغله راح انزل درس عن طريقه 

كمان سمعت انه يدعم الغة العربية 

وهذا اول اصدار يكون كذا 🙂 

فحبيت اجربه 

يلا ما اطول عليكم بروح اثبته توه وصل باي 

في امان الله 

6 تعليقات على “سوالف

  1. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ~
    الحمدلله و انتي كيفيك ؟
    ايه شفت عنه في منتدى عاشق ~ صراحه مميزات حلوة و جميلة لكن انا خايفة جدا منه لانو لابي مو ناقص
    و اصلا مو عارفة كيف بشيل التثبيت من الفوتو اللي عندي ~~
    و غير ذا مساحته كبيرة مرة و يحتاج مميزات كثيرا في اللاب ~
    حمليه وقوليلي رايك اوكك ~

    • انا تمام التمام
      ههههه مع ان انا لابي مليان اشيء الا لم حملته ما اخذ مساحة كبيرة
      وكذا و انتي ما بتحمليه من اي موقع بتقولي يمكن فيه فايروسات
      وكذا يعني حمليه من موقع انتي واثقه فيه
      لا انا ما شلت التثبيت حق الاصدار القديم الي هو CS3
      وركبة هذا الجديد الي هو CS6
      لا في اشيء ما تعمل على اي جهاز ولا تركب اساساً
      يعني قائمة 3D ما تعمل على نظام 32 تعمل فقط على نظام 64
      وانا على جهازي للاسف ما تعمل مع اني كنت ابيها
      يعني بما اني جربته ساعتين صحيح ما صممت تصميم ذاك الزود فيه
      بس حلو وشغله مرتب
      في ادواة انظافت جديدة كانت في السابق مو موجودة
      في ادواة تطور عملهاو في ادواة صار الوصول لها اسرع من السابق
      بس من ناحية انا اضيف ادواة لسه ما جربت
      ابجرب ان شاءالله قريب وراح افيدكم بتجربتي اكيد 🙂

      • آوووه يعني تجربة الثري دي بتشتغل معي لانو انا بت 64 ~
        يعني عادي لو ما شلت التثبيت عن الفوتوشوب السابق ؟
        انا مو خوفي من الفيروسات او شي ~
        انا اخاف يضغط على لابي لدرجة يصير ما يشتغل ~
        انا عندي اصدار فوتوشوب 9 ما بعرف كم رقمه صراحه ~ هههه آتوقع CS2 ~ انا اثق في مكسات و اقلاع لانهم دايما روابطهم كويسسة بحمله بعدين يوم يصير النت عندي سريع حبيتن خخخ
        يلا ننتظر نشوف تجربتك خخ

        • ايوه راح يشتغل عندك اما انا للاسف ما تعمل 😦
          لا عادي لو ثبتي كذا اصدار في نفس الجهاز
          انا كان عندي CS5 و CS3
          بس بعدين لانه ما اعجبني كثير الاصدار الجديد فضليت على القديم
          ايوه انا كمان مثلك اثق في نفس الموقعين 🙂
          انا ما طول عندي في التحميل بصراحه لانه كان النت سريع جداً
          ان شاءالله لين فضية اجلس كذا امخمخ عليه

  2. وعليكم السلام
    xD حملت الفوتوشوب سي اس 6
    وشكرا لك
    قد مرة حاولت انزله بس خرب لاب توبي “حلطمة” < كف
    كنت محملته باقلاع وعجببتني ممرا مميزاته
    بجربه زي الناس واستقعد له بمدونتي

    • العفو
      وان شاءالله تورينا ابداعك فيه
      تصدقين ان انا حملته وللان ما لي خلق استخدمه
      طبعاً ثبت فيه ادواة وكذا بس عجز مو طبيعي
      ههههه اما خرب لابك 😦
      يالله يقهر لم يخترب الشيء وانتي محتاجته
      ايوه شفته في اقلاع بس ما حبيت احمله
      بعدين شفته في مكسات وحملته على طول
      يبيلي كذا استقعد له انا كمان بس حالياً مو فاضيه
      تعرفين رمضان و شغل وكذا 🙂

اترك رد

