ماذا حل بالمدونة ؟!

14

السلام عليكم 

كيفكم اخباركم ؟!
ان شاءالله انتو بخير 

ادري ان انا مقصره و ان انا ما ادخل كثير 

و ما انزل تدوينات بس مشغوله 

لحد راسي بشغل البيت و غيره من اشيء ما تهم 🙂 

المهم اليوم سويت عدة اشيء في المدونة 

مثل اضفة خاصية جديدة في مدونتي 

وهو مربع جانبي انزل فيه اي  موضوع يعجبني 

او احسه محتاج دعم او اي شيء 

وهذا هو

8

يعني مثل كذا فاتمنى انكم تتابعوه دائماً عشان تشوفو جديدي و جديد المدونات الثانية 

طبعاً تابعو تدويناتي مو بس تتابعون هذي التدوينات و تنسوني هههههههههه 

و كمان اضفة في المربعات الجانبية 

صور وعباراة و كل بين فتره راح اغيره 

مثل كذا 

9

فتابعوهم يمكن تلقون شيء يعجبكم كذا 

بنسبه الى برنامج تذمر 

10

راح يكون فيه موسم ثاني ان شاءالله بعد رمضان 

فاتمنى منكم انتظارنا بفارغ الصبر 🙂

فيه مفاجاة باذن الله في الموسم الثاني 

و بالنسبة للمدونة تم تغيير الهيدر ووضع هذا الهيدر 

26.png

ايش رائيكم فيه ان شاءالله بس حلو 🙂 

المهم بعد هذره طويله انا احوبكم كل ابوكم 

ولا تنسون دعمي بلايك و تعليق وشير من المواقع الي تحت 🙂 

في امان الله 

8 تعليقات على “ماذا حل بالمدونة ؟!

  1. آحمم آحمم ~~
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ~
    الحمدلله و انتي ؟
    والله كلنا مشغولين حتى انا اليوم بسوي كم تصميم للمدونة حقتي ~ عشان الا اسحب عليها ~
    ماشاء الله خوائص حلوة و جديدة و افكار جديد ~
    عجبتني فكرتك مرة و حلوة ~~
    لا كيف نتنسى مدونة هيك حلوة و مثل صحبتها ~~
    استمري بالابداع ~

    • الحمدلله انا بخير
      هههه من جد صايره اسحب على المدونة بقوه 😦
      ايوه انا قررة كذا بعد ما شفت انه
      في مدونات حلوه و مواضيعها حلوه
      بس مافيه دعم
      ففكرة ان انا احط هذي الفكره في مدونتي
      عشان يصير دعم لكل المدونات 🙂
      شكراً اخجلتيني يا بعد قلبي 🙂
      ان شاءالله مستمره بدعمكم لي

  2. وااااااااااااو
    ماشاءالله المدونه في تطور ملحوظ
    وافكآرك بجد حبيتها ماشاءالله
    واشكرك من اعماق قلبي على الدعم الجمييل
    يعطيك ربي العافيه
    وبالتوفيق يَ جميلةة

    • ما تطورت المدونة الا بسبب ردودكم
      المحفزة و الداعمه
      لو انا زي باقي الناس كان الى الان انا في البداية
      بس بسبب دعمكم لي وردودكم
      اصبحت بسرعه المدونة تتطور
      العفو ما سوينا شيء
      الله يعافيك
      الله يوفق الجميع

  3. الههيدر جمميل وحبيت فكرتك للأعلانات جد جميله
    وو عباراتك راح اتابعها باستمرار لآن فيه احتمال استعملها < طبعها اذا انتي موافقه :$
    ومنتظرينك ومتحمسه للبرنامج

    • انا شفتها سابقاً في مدونة
      وللاسف انه المدونة الي لقيت فيها الفكره
      لم دورتها ما لقيتها 😦
      هههه تم تحديث العبارات اذا تبي تشوفيها
      و طبعاً موافقه لي الشرف اصل ان يعجبك شيء من الي احطه
      وانا متحمسه اكثر
      ولو انه انا ما خلصتالحلقه الاولى ولا صممت الى الموسم الثاني
      ^
      خلصت الحلقه الثانيه قبل الاولى 😦

اترك رد

