اشتياق لا متناهى ..

39

السلام عليكم 

كيفكم اخباركم ؟

ان شاءالله بخير !

وصلني سؤال في الاسك اف ام 

و اعجبني طبعاً ان جاوبت عليه قبل ثلاثة ايام بس توني افكر انزله في المدونة 

لذلك حبيت اعرضه المهم هنا 

عشان تعطوني كمان رائيكم 

وكل الي مكتوب من الخيال فقط 🙂 

الاسك اف ام الخاص بي ( هنا )

راسلوني لو تبو اي شيء وما تبو تكتبونه في المدونة اوكي 🙂

×××

السؤال كالتالي ::

أنشأ مُحآدِثه بينك وبينّ من تُريد

____ 

اشتياق لا متناهى

×××

انا :: اهلاً , كيف حالك .
هو :: اهلن بك صغيرتي , الحمدلله بخير .
وانتي كيف حالك ؟!
انا :: بخير , ولكن ….
هو :: ولكن ماذا !
انا :: ولكني مشتاقه الى رؤيتك .
هو :: تعالي معهم حينما يقدمون الي .
انا :: لا استطيع فليس بمقدوري رؤيتك هناك و الجلوس معك براحة مثل منزلي .
هو :: ههههه انا اعلم بانك تريدين الضحك بصخب و عندما تاتين لي سيقيدونك بشروط
ولكن لا باس انظري الى صوري وستريني معك .
انا بهمس :: ولكنها لا تغنيني عنك .
هو بصوت هداء حنون :: اعلم ولكنها الشيء الوحيد الذي يسد شوقك الى رؤيتي .
انا بصوت باكي :: متى ستعود .
هو وما زال محتفظ بتلك النبره :: لا اعرف , فقط ادعي لي ان ارجع قريباً .
انا :: هل ترتدي ملابس شتوي ام تحتاج الى تذكير في كل وقت ؟!
هو بصوت ضاحك :: هههه لا تقلقي صغيرتي فانا ارتدي ملابس شتويه و ارتدي تلك القبعة التي صنعتهى الي , حسناً عزيزتي يجب علي ان اغلق الخط الان ساكلمك في وقت لاحق , الى القاء .
انا :: الى القاء سوف اشتاقك في كل وقت وهذه المكالمه لا تكفني ابداً .
هو بصوت مبحوح خافت :: الى القاء .
انا :: الى القاء .
***
( هو )
وضعة سماعت الهاتف في مكانها و خرجة من كبينة الهاتف
غطيت اذناي بقبعتي المصنوعه من الصوف الاحمر و رفعة جزء من وشاحي لكي اغطي فمي
البرد لا يحتمل هنا في بريطانيا
لقد كنت اكلم اختي الصغره اعلم بانها تحبني بشكل لا يصدق
واعلم انه الجميع يشتاق لي في منزلي المثالي
ولكني لا استطيع العودة الان لا استطيع العودة الا اذا امر الله بذلك .
***
( انا )
اغلقة الهاتف بعدما اغلقها هو
انهمرة دموعي و سقطة على ارضية غرفة المعيشه
احسسة بالضعف بعد سماعي الى نبرة صوته الحنونه
يعلم باني احبه جداً و يعلم باني اريده ان يعود سريعاً
ولكن الامر ليس بيدينا نحن فالامر الان بيد الله وحده
هو من يستطيع ان يعيده بسرعه او بعد وقت طويل .
_________

بقلمي

Noor Hassan | ToMoMos
×××

اش رايكم ينفع االف رواية حزينة صح < كف

من جد ينفع ولا ما ينفع انزل رواية لي 🙂

اذا ينفع بالف قصص قصية و انزلها يعني ون شوت

خبروني برايكم اوكي

في امان الله

 

12 تعليقات على “اشتياق لا متناهى ..

  1. آحممم نفس السوال توجه لي و جلست احكي بيني و بين نفسي ~ :””” ماقدرت افصح عنه ~
    جمممميلة الرواية الصغنونة ذيه ~
    لا ينفع تنزلي قصه بكون متابعينك وقتها $$ ~
    “انا بهمس :: ولكنها لا تغنيني عنك .
    هو بصوت هداء حنون :: اعلم ولكنها الشيء الوحيد الذي يسد شوقك الى رؤيتي .”
    ^ آخخخ بس من المقطع ذذا :””
    وفي النهاية طلع آخوكي الكبير XD حلو حلو تلعبي مشاعرنا و بعدين يطلع آخوك طيب بالكذب ماينفع حتى ؟ XD
    لا تحرمينا من كتاباتك الجميلة ذيه آستمممممري و آرجوك سوي قصصة بس ما نبغى حزن يكفي الحزن اللي عيشين فيه ترا XD

    • هههه عادي هو مو لازم تكتبي من الواقع
      اكتبي شيء مع شخص واقعي انتي فاقدته
      بس المحادثه خياليه ما صارت ابداً ما احس فيه شيء
      ما اعتبرها رواية 😦
      اعتبرها محادثه عابره بين اثنين
      ههه تدرين ان انا صارلي فتره اكتب في رواية لي
      كنت بنزله بعدين مليت اكملها و انزلها 😦
      ههه اما المقطع رجعت له اتاكد وين هذا
      بعدين استوعبة ههههه وين كاتبته
      اوه عجل مع مين تضنين مافيه غير الغالي ملك قلبي 🙂
      يعني كيف ما فهمت على كلامك هنا ( طيب بالكذب ماينفع حتى ؟ )
      ان شاءالله انزل شيء قريباً
      هههه ما حسوي حزن حسوي ون شوت خيالي هههههههههه

  2. يآآآآآآآآآآآآآآآبنت أكتبي روايات ،، جد دخلت جو وضاق صدري عليهم “)
    المهم دخلي فكرت أنك تكتبين روايآت أححس تكونن جميله وعندك أنتي خياليي أبداعي

    • ههههه اهم شيء الجو
      بصراحه انا كتبت سابقاً رواية بس ضلت مركونة في رفوف مكتبتي
      لعدم صياغت الجمل جيداً
      و كتبت وحده ثانيه في الوورد وصلت النصف بعدين كذا وقفت تعيجزت اكمل
      احس افكارها غبية
      وبدية كمان رواية ثانيه وحذفتها < بعدين انقهرت هههههه
      و حالياً بدات في رواية طويلة و ون شوت
      بنفس الشخصيات بس اسم كل وحده يختلف طبعاً
      و ان شاءالله هذي المره اكملها
      ادعي انه انا ما اتركهم مركوني

        • بالعكس لو انزلها صحيح ان انا بطر انزلها
          لكن ما احس بيصير في احداث كثيره حوار بين الشخصيات
          وكذا يعني لانه انا شفت اختي لم صارت تنزل روايتها
          وهي تكتب احسه تصير تتلخبط وكذا وبسبب انهم يستعجلوها
          تصير تضغط نفسها كثير وكذا يعني وما احسه تصير مرتبه الرواية
          وكان عندها افكار كثيرة بس بعد ما صارو يستعجلوها صارت تختصر كثير و كذا
          وفي مواقف تحذفها من الاساس 😦
          عشان كذا ما ابي انزلها الا اذا خلصتها 🙂

  3. ووووواوو ماشاء الله مره استمتعت

    وبنسبه للروايه الحزينه اعتقد انك راح تتقنيها
    كتبتيها بشكل مررره ابداع ياقلبي
    واتمنه تتطوري اكثر وتكتبي روايه
    بتوفيق

    • ههههه من جد لم قراءتها انا من جديد
      حسيت نفسي في فلم هندي
      وانتي تقولي لي اتقنتها هههههههه
      حالياً اكتب رواية و ون شوت
      بنفس الشخصيات ونفس الاشخاص
      بس مغيره الادوار يعني الي مسويته بطل في الرواية
      يكون هو المجرم في الون شوت بس ان شاءالله اكملها و انزلها
      و الحين تصدقي تحمست من جد ارجع اكتب مع انه تركتهم
      في اخر ايام رمضان و ما صرت اكتب شيء هههه
      بس باخذ افكار من روايتي الاولى
      و باخذ افكار من الي كتبته سابقاً و كذا يعني
      بما انه انا ما عرضتها لكم
      مع انه انا افضل الافكار الجديدة بس باخذ من الي كتبتهم سابقاً
      عشان اعرض لكم جزء من القديم و من الجديد خخخ
      ^ هذرتي طويلة هههه

اترك رد

