الطبيعة و هل هناك اجمل منها ؟!

40

السلام عليكم 

كيفكم اخباركم ؟؟

ان شاءالله بخير !

من زمان عنكم و عن سواليفكم وكذا يعني 

اشتقت لكم كثير ( فيس يطلعو من عيونه قلوب ) 

المهم ايش رائيكم في  التصميم حلو صح 🙂 

انا حبيته كثير اذا اعجبكم حيل 

وتبوني اسويه لكم درس راح اسويه لكم باذن الله تعالى 

ها تبونه ولا لا ؟!

اذا شفت عدد كبير يبيه درس راح اسويه 🙂

في امان الله 

6 تعليقات على “الطبيعة و هل هناك اجمل منها ؟!

  1. وعليكم السلام ~
    الحمدلله و انتي ؟
    خخخخ من زمان عنك اشبك ما تنزلي تصاميم ؟ عسى طفشتي ؟
    ايه حلو اتوقع ذا دمج و شغل صح ؟
    اذا بتسوي درس انصحك درس فيديو عشان يكون اوضح و اسرع ^^
    وانا عادي معي احب اتعلم ماعندي مشكلة ^^
    *آول رد ض1*

    • انا تمام التمام 🙂
      والله مشغوله لحد راسي و الفوتو انحذف بالخطاء من جهازي
      وراح اطر احط النسخه الي عندي
      بس الهارديسك الي فيه البرنامج عند اختي اففففف
      وهي مسافره حالياً يعني استنى لحد ما ترجع
      ^ يمكن احمل لي من النت 🙂
      لا والله مستحيل اطفش من التصميم
      ايوه دمج 🙂
      ايوه انا كنت مقرره اسويه فيديو
      لانه حملت البرنامج الي يسويه فيديو
      بس للاسف مثل ما قلت سابقاً انحذف الفوتو الي عندي
      وشكراً لتحميسي راح احاول اسوي الدرس عن قريب
      حتى لو من جهاز اختي

  2. ححبيته بس فيه شي قاهرني فيه هههههههههههههههههه
    شفتي ذا الشي الي زي الجسر بالوسط هذا ماله داعي احس لو توخرينه بيملح التصميم ويعطي شكل اخر اجممل
    نزلي الدرس وان شاءالله أطبق ق1

    • ايش هو ؟!
      ههههه الا له داعي لو شلت الجسر وخليت المساحه فقط نبات
      راح يكون التصميم فيه خطاء كبير
      والي هو الرجل انا مسويته كانه يعبر عليه
      فلم اشيله رح يخترب التصميم و غير هذا راح يكون خالي مكانه
      اه كان ودي اسوي الدرس بس انحذف الفوتو تبعي 😦
      ( تصيح البنت )
      ان شاءالله عن قريب راح اسويه حتى لو من جهاز اختي او اخوي اي احد يعني
      ولو ما قدرة اسوي نفس التصميم بضبط راح اسوي شبيه له 🙂

      • ما اقتنعت ماحبيت وجوده < بتتصفق هههههههههههه
        روحي صيحي انهبلي اكرره كذا فجاه يطير ليه طيب كذا ") ،، ظبطي امورك وتفاهمي معه ونزلي لنآ درس ق1ننتظرك

        • هههههه عادي الى كل شخص قناعاته 🙂
          و المشكله غندي فوتشوب سي اس 6 و اكره استخدمه لانه صعب شوي وانا تعودة على سي اس 3
          فما ادري احس فيه اختلاف كبير بينهم
          و خصيصاً انه في ادواة مو مثبته في الجديد بس مثبته في القديم هذا الي زاعجني 😦
          احتمال انزل درس دمج بس مو نفسه لانه الصور ما ادري فينها و غير هذا نسيت ايش استخدمة ادواة خخخخ
          و اعتذر على التاخير بس لانه الوورد بريس مخرفه و مو راضيه تزبط معي
          ما يطلع لي انه في احد علق و ماني قادره انزل بوست ما ادري ليش كمان
          بشوف ايش هي المشكله و احلها 😦
          بس راجعه لكم باذن الله

اترك رد

