في كل مكان حكاية !و أنا هنا بدأة حكايتي …

15

السلام عليكم 

كيفكم اخباركم 

ان شاءالله بخير 

من ناحيتي أنا بخير و الحمدلله 

اتمنى انكم تكونون بخير وصحة وسلامة

اممم ادري انه انا غبة كثير عن المدونة 

ولكن الظروف اقوى مني و من الجميع فاتمنى تعذروني لاني تغيبة عنكم مدة طويلة واهملة خصيصاً المدونة 

بعد غياب مطول ادري انه الجميع يتمنى انه يشوف شيء 

بس للاسف ما امداني لا اصمم ولا اي اي شيء 

بس كتبت كم خاطرة كذا وراح انزلها عن قريب 

بخوص الرواية الي وعدة انه انا انزلها 

وصدق انا ما اخلفت بوعدي وأنا حاليا اكتب فيها 

وهنا راح تلقوني كاتبه عنها كذا يعني تعريف بسيط  ( هنا

بس ترى هذا  مو شيء وراح ينحط بعد ما انتهي منها تقرير مفصل عن الشخصيات 

اما بنسبة للمسابقات فاستغفرالله كل ما جيت ببداها يصير مافيه وقت 

وخصيصاً انه الحين انا ثاني ثانوي وعلمي كمان يعني كرف  مع انه انا كان ودي ادخل ادبي 

بس قدر الله و ماء شاءفعل  فكل يوم عندي اختبار و ما يمديني حتى احك راسي 

فاعذروني لو تاخرة عليكم في شيء انا واعدتكم فيه 

اما بنسبة للي يعلقون في المدونة ويسالون عني 

فانا اشكركم من الاعماق على تفاعلكم حتى في غيابي بجد اسعدتوني 

اتمنى  منكم عدم الانزعاج لغيابي و اتمنى انكم تضلون على حماسكم لاخر يوم للمدونة 

ايوه كدة انسى ايضاً 

ما رائيكم بالهيدر الجديد و  ايش رائيكم في مربع صور و عباراة 

ايوه و اكتشفت حاجه مره سيئه 

انه في بنت منتحله شخصيتي و سارقه اسمي الي هو ToMoMos

فحبيت انبه ان انا مسجله في اماكن محدوده 

وهذي المواقع الي انا مسجله فيها 

ask.fm :: ( هنا )

twitter:: ( هنا )

tumblr:: ( هنا )

google+ :: ( هنا )

sayat.me :: ( هنا )

وعندي مدونة بلوج ما ادخلها و عندي فيسبوك لاصدقاء الاسك ما ادخله طبعاً غير الفيسبوك الاساسي 

وعندي اسك اف ام للمدونة 

و المنتديات الي مسجلتها 

منتدى مكسات باسم :: ToMoMos

منتديات سويت دريم باسم :: noor hassan | ToMoMos

مجتمع فرايز باسم :: noor hassan 

تلقون اسمي في موقع غير هذول يعني هذا مو انا وسلامتكم 

بس حبيت انبهه انه مو في كل مكان انا في منتديات كنت مسجله فيها بس البعض تسكر و البعض الاخر انحذف من عندي 

بس حالياً هذي المواقع الوحيده الي مسجله فيها لا غير 

و اسفه لو طولة عليكم 

ولو عندكم اي استفسار او اي شيء لا تترددو انا في الخدمه حتى لو تاخرة راح اساعدكم بشتى الطرق

في امان الله 

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه 

  

4 تعليقات على “في كل مكان حكاية !و أنا هنا بدأة حكايتي …

  1. جد جد لك غيبه كل مافتحت مدونتك أكون على أمل إني اشوف لك شي لكن ماألقى لك خبر ><
    الحمدلله طمنتيني أنك بخير ♥ ,, وصدق ثاني يبي لها شدة حيل ف أهتمي لدراستك :*
    وروايتك جداً متحمسه لها ,,
    والعباره والصوره شي جمميل ووخاصه العباره احسها تحمل معاني كثيره حبيتها جدا ♥♥
    ورجاء لا تقطعين لفتره طويله طمنينا عنك ♥

    • ههه اسفه لانه انا جالسه اخيب املك 😦
      الحمدلله على كل حال احاول بقد ما اقدر اجيب علامات حلوه
      تقريباً باقي شوي و اخلصها الرواية لكن مع الاختبارات ما اقدر افتحها
      ان شاءالله راح اطنكم عني في اي وقت اقدر ادخل المدونة 🙂

اترك رد

