اكتائب :(

tumblr_mphwdoxMAZ1ro9ep9o5_500

السلام عليكم 

كيفكم اخباركم ؟!

ان شاءالله بخير !

انا مو بخير احس باكتائب 

صار لي تقريباً شهر ونصف ما افتح الفوتشوب 

ولم افتحه اسكره على طول 

ااااه ياليل الوجع اختي تقول صابني تبلد

و صايره انام كثير 

و كارها المدرسه وكل ابو شيء

تخيلو حتى خواطري يكدرو الخاطر 😦 

في بنت ابي اعتذر منها بشده 

وهي الطاف الجميلة 

الي وعدتها اصمم لها بس للاسف اخلفت وما سويت التصميم 

لانه كل ما افتح الفوشوب اسكره على طولل 

صار موقعي الوحيد الي فيه تحديثات هو الاسك 

كنت ادخله شبه يومي اما البقية 

فكنت هاملتهم بشكل مو صاحي 

احس انه انا متعبه مع انه انا اضحك افرح احزن 

لكن احس بداخلي شيء مكسور مدري شنو 

ما اطول عليكم اعتذر من الجميع 

و في ردود ما نزلتها مو لعدم رغبتي في اظهارها لا بالعكس 

بس في هذي الفتره ما ابي ارد احس انه انا بجرحهم 

وانا ما ابي اخسر احد 

اعتذر مرة ثاني 

في امان الله 

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه 

6 تعليقات على “اكتائب :(

  1. لا عادي حبيبتي عيشي حياتك ترا مو بالغصب تكتبي تدوينات مو لازم وأنا بعد أحس بتجيني جلطة الفوتوشب عندي خربان أحس أني بموت اللاشوي كل المواقع اللي عندي بالمفضل مدونات تصاميم ومن ظمنها مدونتك وإذا دخلتها أصيح في نفس من القهر أبي أصمم جربت أحمل الفوتوشب بس ماعرفت له ما أدري وشلون شكلي بودية لمحل
    +
    على فكرة ترا أنا من ظمن متابعي مدونتك بس على الصامت ما أدري ليه ؟؟

    • لا بجد كان ودي اكتب تدوينات بس كنت احس بضيق وكذا
      و الحين الحمدلله تعد الوضع وكذا يعني
      ههه انا كمان خرب الي عندي و اضطرية احمل الفوتشوب الجديد
      ولو انه مو عاجبني مع انه في مميزاة افضل
      بس يضل القديم محفور في قلبي 🙂
      و شكراً لانك اضهرتي نفسك
      بجد اسعدتيني لم شفت ردك 🙂

  2. يا قلبي انتي سلاماتك ولا يهمك طنشي التصميم وربي صحتك اهم طنشي يا قلبي ربي ما يوريكي وحش ان شاءالله انا مريت بحالتك بس كانت شديدة مرة لدرجه العلاج التزمي على الاذكار و الادعية لانها هيا المفيدة في هذه الحاله ولازمي على القران انك تسمعيه وان شاءالله كله يهون

  3. فاهمتك فاهمتك ,, هالحاله جايتني الاسبوع الي راح !!
    أن شاءالله تروح منك وترجعين مثل أول ،، ننتظرك لا تطولين ❤

اترك رد

