كتاب كخة يا بابا + التحميل

1

6

 مساء الخير | صباح الراحة
كيف الحال والأحوال إن شاء الله مبسوطينّ 
اليوم جبت لكم كتاب (كخة يا بابا )

الي كنت كل ما اشوفه في عرض جرير 

اقول في نفسي لازم اقتنيه 

و بلفعل بعد اسبوع واحد بس اخوي جابه لي هدية 🙂 <– فدية الغالي كانه يدري شنو الي بخاطري 

و ان شاءالله يعجبكم و يحوز على رضاكم 

7

4

5

8

3

و اخر مؤلفة للكاتب 

كتاب 7:46 م 

و كتاب أنترناتيون سعوديون

و كتاب تغريد في السعادة و التفائول و الامل 

وراح انزل عنهم تقرير عن قريب ان شاءالله تعالى 

9

2

10

14

****

15

****

16

****

17

11

الكتاب بشكل عام كان جميل جميل جميل جداً 

و ما اوفي حقه باي كلمة راح اكتبها 

لانه كان بالفعل يتكلم عن اشيء تصير في مجتمعنى بكثرة 

وخاصة في السعودية 😦

الكتاب يدل على شخص و اعي و مثقف و يعرف شنو جالس يكتب

و مو بس يكتبه لا يطبقه في حياته اليومية 

يعني مو مثل الكثير من الكتاب يكتبون شيء ما يطبقونه 

انا التمسة جانب الصدق و الرقي في هذا الكتاب 

مع انه سمعة بنات كثير ما اعجبهم و استغربة عدم استحسانهم للكتاب 

لكن في نهاية الامر لكل شخص رائيه الخاص .

12

رفعته لكم الكتاب على موقع الخليج 

انا الطبعة الي عندي طبعة 55

ولكن الي رفعتها لكم الطبعة 2 🙂

اتمنى لكم تحميل سريع ( هنا ) 

13

“يقال أن الشباب هم عماد الأمة . اكتشفنا الأمة لكن لم نجد الشباب .فلنعثر عليهم معاً “

اتمنى المحافظه على الحقوق

جميع الحقوق محفوظه الى

نور حسن آل ناجي | توموموش

واصحابه من ناشرين القصه الاساسيين

“نحن نبحث عن أي شيء يقلنا بسرعة إلى أهدافنا دون أن نستشعر قيمة الصعود خطوة خطوة .إنه أمر عظيم “

6 تعليقات على “كتاب كخة يا بابا + التحميل

  1. أمممم بدايه ما شدتني بس أحسه حلو وراح يفيدني ف متحمسه أقراه ويارب اخلصه لاني مو مهتمه بالقراءة
    ممكن اقرا واخلي اهلي يقهرونه لاني احسه بينفعهم !!
    وبعد ما اقراها بقول راي فيه … شكرا لك على الرفع ❤

    • الكتاب جداً جميل و انصحك بقراءته
      و ان شاءالله ما تتركينه
      وتقرائينه كامل
      انا بكل صراحه تعلمت منه اشيء كثيرة
      وحلو انك تنصحين احد بقراءته لانه ما يقتصر على عمر محدد ابداً
      هذا هو الحلو فيه كمان ما بتقولي
      صغير ما يفهم شنو مكتوب و لا كبير و الكلام هذا ما يدخل مزاجه
      بلعكس ينفع الى جميع الفئة العمري
      قراءة ممتعة لك
      العفو ما سوينا شيء بس حبيت افيدكم مثل ما استفدة

  2. أنا أحب الكتب اللي زي كذا بس أشتريها و أقرا منه شوي وفي النهايه ينطل في مكتبة أمي
    بس بأحول أشتريه وأقراه أحسة ممتع

    ^^

  3. تصدقي قبل فترة كنت في ميجا ستور و شفته و جلست اضحك على الغلاف خخ حتى اخوي استغرب من اسمه
    ساعات من جد لا تحكم على الكتاب من غلافه من اللي انقال عنه و المقدمة حبيتو و ان شاء الله قريب اشتريه و ي رب يكون في جرير او ميجا ستور $$
    شكرا لكي على التقرير و بانتظر الجديد منك $$ !

    • الكتاب فعلاً اسمه غريب
      لكن محتواه مفيد جداً انا حبيته
      و تقدري ترجعي له بين فتراة و كذا اذا تحتاجي فكره حلوه وكذا
      زي كتابه 7:46م مدرستنا طبقة منه افكار و كذا
      و كانت النتيجة رائعة 🙂
      فمن جد انصح بقراءته

اترك رد

