سوالف + امر مهم

16

السلام عليكم 

كيفكم  اخباركم ؟! ان شاءالله بخير !

طبعاً مثل ما تشوفون رجعة لكم و لمدونتي الغاليه الي صار لي زمان عنها 

حبيت قبل لا انزل اي موضوع احدث بهذا الموضوع اوضح بعض الاشيء الي صارت 

مثل ما تشوفون فيه اشيء كثيره تغيرة في المدونة 

بدائاً من لستايل نهايتاً بلمربعات الجانبية 

طبعاً ايش رائيكم في لستايل الجديد للمدونة 

و الامر المهم تم اغلاق الاسك افم للمدونة وتم وضع الاسك افام تبعي انا بدل عنه 

حتى لا اتشتت انا و لا انتو 

للي حاب تواصل معي يشوف مواقعي في المربعات الجانبية 

راح يكون ان شاءالله لي عودة قوية وراح ابدا بكره انزل بعض الاشيء اذا شاءالله 

في مفاجاءة قريبه ما اح اتكلم عنها الحين 

في اشيء كثيره ابي اتكلم عنها بس ما في وقت ابداً و لا هذا الموضوع المناسب 

راح التقيكم ان شاءالله في موضوع اخر ان شاءالله 

في امان الله 

2 comments on “سوالف + امر مهم

  1. تصدقي و انا اقول اش اختلف في المدونة طلع المربعات الجانبية ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس بصراحه حلو طريقة ترتيبك في المدونة و التصميم رائع بجد $$ و حبيته استمري ي مبدعة $$
    ان شاء الله نشوف الابداع اكثر و اكثر $$ ~ < تتعلم منك الابداع موهاهاهاهاهاهاها ههههههههههههههههههههههه

اترك رد

