برنامج تذمر عدنا

6

طبعاً مثل ما تشوفون  انه احنا رجعنا لكم مع اشيء جديدة

اتوقع الاغلب شاف الاستبيان وهو لحلقتنا الجديدة من البرنامج

كنت راح اسوي موسم جديد بس قلت بما انه الموسم الاول بس 5 حلقات فقلت اكمل عليهم

طبعاً حالياً اكتب واصبعي مجروح فاحاول اتفادى الاخطاء خخخخ

المهم اترككم مع صور من موقع العمل و كذا يعني

 

4

هذا وانا اكتب الحلقه الجديدة 

 

5

اشوف الردود الي على الاستبيان في المدونة

 

 6

انقل الحلقه من الدفتر الى الابتوب بعد الاستقرار على هذا الكلام المكتوب

 

 7

مراجعة الاسئلة التي تم وضعها في الاستبيان عن طريق الجوال

 

 8

اعادة كتابة الحلقه باكثر من صيغة حتى تم الاستقرار على رائي واحد

 

شفتو قد ايش العمل صعب لازم اخطط ارسم خريطة معرفية عشان اعرف في ايش راح اتكلم

لازم ننقح الحلقه اكثر من مره

عشان كذا توقف البرنامج بما انه انا انسانه وحيده تكتب البرنامج فلازم اركز وتاخذ مني كثير جهد

البعض يظن انه مجرد كتابات و تصاميم و ينتهي الامر

لا لازم اسال الشخص الي بنزل عنه الموضوع اذا هو موافق ولا لا

و بعدين ابدا اصيغ الموضوع بكذا طريقة حتى استقر على طريقه معينه

و غير تصوير الاشيء الي راح تنعرض في الحلقه لو احتاج الامر الى شيء زي كذا

بعض الاحيان اضطر الى حذف اشيء كثيره من الي كتبته او حذف حتى الحلقه كامله

و الخمس حلقات الي نزلو هم افضل الحلقات الي تم كتابتهم مع انه فيهم اخطاء كثيره و اشيء كثيره سيئه

لكن هالمره اتمنى بانه انا من جد تفادية كثير من الاخطاء

ايضاً لو كان فيها استطلاع رائي مثل حلقتنا الجديدة او الحلقه الرابعة والي هي فانز كوريا

بعض الاحيان يتطلب مني الامر ان انا اطلب المساعده من اختي  اه جد الامر متعب

طبعاً انا ما ابي اطول عليكم فاتوقع انه انا انتهيت لحد هنا

تابعوني في الحلقه الجايه راح تنزل اسبوع الجاي يوم الخميس او الاربعاء مثل العاده

ان شاءالله ما اتوقف على الحلقه الي بتنزل بعد

و اتمنى انكم تساعدوني في الموضوع الي اتكلم عنه مثل عن ايش تبونا نتكلم في الحلقه الي بعد الي بتنزل

وبس في امان الله التقيكم على خير 🙂

 

 

اترك رد

