20 حقيقة عني

5

20 حقيقة عني

 

1- اسمي نور حسن آل ناجي من مواليد 1418هـ
2- متوحشه على الاغلب مثل ما يوصفوني في البيت 😐
3- الضحك و النوم شيء اعشقه
4- ممكن يرتفع ضغطي من اقل كلمه تقوله لي:\
5- اكره افلام الرعب مو خوف مني بل لعدم منطقيتها و وقاعيتها
6- احب الافلام العصور القديمه و الاكشن و الخيال العلمي
7- اغلب الاكلات المعروفه مثل الباستا و الورق عنب …. الخ اكرهها وما احبها
8- هوايتي الكتابه والتصميم و احب انمي مهاراتي فيهم 🙂
9- احب الرسم و الرسامين لذلك تعلمت ارسم مع انه انا كنت فاشله فيه
10- احب الحلويات بشكل جنوني
11- احب الهداية الي تجيني بدون مناسبه اكثر من الهدايه الي تجيني لسبب
12- احب اقراء الروايات الرومانسية اكثر من انه انا اتابعها كفلم
13- اكره السوق لكن لم اروحه اشتري كل شيء يعجبني 😐
14- ما احب اجلس مع ناس ما اعرفها
15- احب اسوي اشيء غريبه في شعري *0*
16- بعض الاحيان افضل جلست البيت على الطلعه
17- لم اتكلم و انا معصبه محد يفهم كلامي <– و البلا يضحكون ههه
18- عادي انام لمدة يوم كامل بدون انقطاع و في اي مكان
19- صديقي الصدوق هو سريري و الابتوب
20- احب تجميع الاشيء التذكاريه و الطوابع 🙂
وبس اتوقع كذا كافي عصرت مخي عشان اطلع هالعشرين
+
الصورة من تصميمي

هناك المزيد و لكن لن انزلهم الانه ههههه 

 

نزل هذا في الانستغرام 🙂

اترك رد

