مواقع تُهمك كمصمم – طلب اماني –

5

 

السلام عليكم

كيفكم اخباركم هذا الطلب الثاني للجميلة اماني

وهو مواقع  لادوات التصميم .. للاسف كان عندي مواقع اكثر

لكن البعض حُذف و البعض اغلق موقعه و البعض لا اعلم اين اختفاء

واقعاً الناس الي اعرفها في شبكة الانترنت جالسه تختفيه وكذا

المهم ما علينا راح احط لك اهم المواقع الي عندي في مواقع الباترينات للاسف مادري وين طار الموقع

مع انه جميل جداً كان و مفيد و سريعه طريقة التحميل لك معليه ان شاءالله ابحث عن مواقع اخرى و افيدك

وافيد زوار المدونة  .

××

اول موقع و اهم موقع عندي لانه القاء فيه كل شيء

DEVIANT ART  (  هنا   )

هذا الموقع أي شيء ابحث عنه القاه فيه من – تكستر , باترن , سكراز , راندرات , صور , الخ –

انا مثل ما تشوفين حاطه لك رابط الموقع و حاطه لك بعض من بحثي وايجادي للصور و كذا J

راندرات كوريا   (    هنا    )      (      هنا     )

راندرات اجنبية  ” رفعو ضغطي على مالقاهم ”  (   هنا   )

تكستر   (   هنا    )

××

ثاني موقع وهو  موقع مختص فقط بالسكرابز و كثير مشهور معظم المصممين يعرفونه (  هنا  )

××

الموقع الثالث و اكثر موقع اثق فيه بعد DEVIANT ART    هو منتدى مكسات (  هنا  )

ادخلي قسم التصميم وراح تلقين اشيء كثيره تفيدك و كذا .

××

الموقع الرابع هو مجتمع فرايز ما ادخله كثير و يحتاج انك تسجلي عشان تحملي الملحقات

فما اتوقع انه راح يفيدك كثير  (   هنا   )

××

الموقع الخامس مدونة رويال ديزاينر للمبدعه – لمى علي –

فيها نصايح + ملحقات التصميم و كذا اتوقع انك راح تستفيدين منها كثير (   هنا  )

× ×

اتوقع انه هذي هي المواقع الي عندي حالياً بعد ما سويت بحث شامل

لكن ان شاءالله راح القاء المواقع القديمه الي كنت استفيد منها

خصوصاً انه كان عندي مواقع مختصه لكل شي ء

من خطوط و سكراز و باترن و اشكال لكن اغلاق الموقع الرسمي الي كنت اخذ

منه الروابط ادى لضياع الروابط للاسف .

في امان الله التقيكم في تدوينة اخره .

3 تعليقات على “مواقع تُهمك كمصمم – طلب اماني –

  1. وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته :*
    الحمدلله و انتي احبارك ان شاء الله كلو تمام ؟
    يعطيكي الف الف عافية على المواقع و انا جد استفدت منهم < كنت تبحث فيهم و نسيت تكتب تعليق هههههههههه
    و معلش تعبتك معايا و يعطيك الف الف عافية ~ في ميزان حسناتك ان شاء الله ❤

اترك رد

