سوالف شتوية..‏

5

السلام عليكم, كيفكم أخباركم؟؟

إن شاءالله بخير!!

حبيت أسولف معكم عن الشتاء و الإجازة و كذا

طبعاً في الشتاء عندي عادات غريبة و ممكن تكون غبية كمان بس لازم أسويها في الشتاء

×××

من عاداتي الغريبة أروح أسرق بلوفرات أخواني و البسها مع أنها ممكن تكون كبيرة أو واسعة

بس لازم أسويها عادة ما أقدر أغيرها.

طبعاً لم ألبسها لازم يعطوني أخواني نظرة يا سروق و نظرة مو كأنها حقتي

بس أعطيهم أنا نظرة الي صارت ملكي و لا تحلمون تحصلون عليها..

و الشيء الثاني الي أعشقها في الشتاء الجوارب الطويلة الي يجي فيها الوان و كذا

و لم البسها لازم أجلس كل شوي أطالع في رجليني و أبتسم أبتسامه هبله لرجليني .> زي كذا

6

و الشيء الثالث شرب كوب حليب ساخن مع شوكلا و مارشميلو اااه عشق

مع قراءة كتاب أو مانجا جميلة يعطي شعور بالانتعاش.

7

و الشيء الرابع لازم نسويه لانه بيتنا كانه فُرن نشغل المُكيف أو المروحة لانه بيتنا حار جداً و خواتي لم يجو

بيتنا يقولون يا حظكم بيتكم دافي ما تحسون في البرودة مثلنا 🙂

و طبعاً من يجي الشتاء يصيبني فرط في أكل الحلويات ” ما عليكم هي طول السنة عندها فرط في الحلويات “

بس فعلاً أصير بس أبي أكل حلويات و بالأخص الكوكيز .

و أحب المطر و أحب أطلع في الشتاء و يدورون بي في السيارة بدون هدف

×××

حبيت أسال في أحد مثلي ؟!

ايوه كيف أجازتكم و كم باقي و تنتهي ؟

وويش سويتو في الأجازة؟؟ سافرتو انجزتو شيء

عطونا اشيء تابعتوها في الأجازة من أفلام أنمي درامات و مانجا و كُتب

و سولفو لي عن عاداتكم الغريبة في الشتاء ..

في أمان الله.. أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

5 تعليقات على “سوالف شتوية..‏

  1. أنا موليد شهر الشوب “7” فأنا اعتقد انه هاد سبب بإني اكره فصل الشتاء 🙂
    انا بكره المطر ._. و بكره امش تحتيه -إبتسامه جانبيه- انتِ كتتتتير لطيفه اعتقد انه تلبقلك التصرفات هاي الي بنظرك هي هبله ههههههههه ☺
    لا لا جد كتتتير كيوتْ~ ☺ ،/ يمكن في فحد متلك بس مش أنا ههههههه ._.
    ايوه كيف أجازتكم و كم باقي و تنتهي ؟ زي الزفته ههههههههه بشهر 2 بتخلص يعني 2/7 😦
    وويش سويتو في الأجازة؟؟ سافرتو انجزتو شيء ولا شي الحمد الله ههههههههههه ملتهيني بالظروف تبعتنا ☺ ♥
    بقراء منغا النبلاء وبس هههههههه و بحظر إنمي ” الشيطان الناجيْ ” فقط لا غير ☺ ♥

    • أنا من مواليد شهر سبتمبر يعني شهر “9” يكون الجو مُعتدل أعتقد أو خريف ممكن …
      مو لطيفة أبداً أنا.. الحمدلله أجازة طويلة الأمد 🙂
      أنمي الشيطان الناجي شفت له صور بس ما تابعته بشوفه و يمكن اتابعه 😐

  2. 😂😂 حلوه سواليفك و عادي ترا طبيعية في ناس أكود 😂😂😂
    الاجازة شوي و تخلص ، أنا قاعدة بالبيت و عالافلام و بس ، ايوه بالشتاء دايم نجوع بسرعة يمكن يكون فيه سبب علمي مدري ما لي حيل أبحث 😁 .

اترك رد

