قّدَرَ..‏

8

حينما أحببتك لم أُفكر في عواقب الأمر و لم أُفكر في ما سيحدُث في المستقبل, فكرة فقط فيما سنفعله بعد ساعة أو أقل من ذلك حتى…

فكرة للحظة كيف سوف أسعد قلبك الصغير الذي احتواني بداخله لم أستعد للحظة التي سوف تقولين لي فيها وداعاً.

في الوقت الذي أتيتي لي و أنتِ مُخفضة الرأس و تقولين لي بصوت أشبه ما يكون بالهمس أود أن ننفصل؛ شعرت بأن العالم كُله توقف لوهلة لكي يشهد على لحظة أذلالي و انكسار قلبي .

سألتك و أنا أود أن أنفي لنفسي ما قُلته لي ” هل حقاً تودين الانفصال عني ؟! “

لتجيبيني ببجاحة بعد أن رفعتي رأسك في وجهي ” أجل أود الانفصال عنك, أنك لا تُناسب ذوقي و لا تُناسبني و أيضاً وجدة رجل أخر يُحبني أكثر منك و يناسبني أما أنت فلتذهب و تبحث عن فتاة تُناسب ذوقك الغبي القبيح. “

لقد حطمتني أنا و قلبي و دمرت أحلام أيام حلمت فيها معها جعلتني أكره أي شيء يتعلق بالنساء

و بخاصة بالنساء الذين يشبهنها في الشكل و الأسلوب, ذوات الشعر الأشقر و العينان الزرقاوين.

ليس هُناك أي شيء أكرهه بُعمق عداها في هذه الدنيا.. كما أن القّدَرَ قذر حينما يلعب لعُبتاً كهذه معنا, حينما يتلاعب القّدَرَ بقلوبنا و نصبح دمى متحركة بخيوط في مسرح للعرائس.

” القّدَرَ, قّدَرَ غّدَرَ قّذَرَ “

-تمت-

:

نور حسن آل ناجي ..

لا أحلل نسبه إلى شخص آخر.

في أمان الله, أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه..

3 تعليقات على “قّدَرَ..‏

  1. حلووووووهْ~ ، 🙂 -تتنهد-
    أحياناً نندم ع اننا تلاقين بأشخاصْ .
    و شخصياً اكره الاشخاص الي ينبنا معاهم كل شي و بلحظه يتغيرو او حتاً يوقف عن كونه متل زمآنْ .
    فاااااااايتينغْ و تسلم يديكيْ~ بيبي ❤

اترك رد

