أستورد أفكارك من المصنع الخاص بك…‏

9

السلام عليكم.. كيفكم أخباركم؟!

إن شاءالله بخير!! 👍

اليوم جايه أسولف لكم عن كيف يجيني الالهام..

أو كيف أبتكر فكرة‚ أو الصحيح كيف جوي و أنا أشتغل!😯

عاد و أنا أشتغل أكون بثرة و على بثارتي أعرف كل شيء و موضعه الصحيح.

×××

كيف أبتكر في التصميم ؟!

* أول شيء لازم أشغل شيء أسمعه؛ و إذا ما فيه شيء يشتغل أنا اما أسولف مع نفسي أو أقول شيء من الي حافظته.

* أغلب الوقت أجيب معي أكل حتى لو ما بأكل أو حتى لو أكلت شيء واحد لازم يكون بجنبي أكل ” غالباً يكون الأكل غير صحي شبسات و حلويات “😜

*لازم و من الضروريات عندي أفتح أكثر من ملف بس كذا أسوي زحمه و أفتح أكثر من تأثير و في النهاية أختار المُعتاد < مريضة صح؟ 😂😂

صورة و أنا أمس أصمم

10

لازم أكل ما قلت لكم 🙂

×××

كيف أبتكر في الكتابة ؟!

اااه منك يا الكتابة هذا شيء اخر … 😕

لم اجي اكتب مثل التصميم الاكل و شيء اسمعه.

احياناً األف الشيء من خلال صورة شفتها 🎑

و احيناً اخره من شيء سمعته 👂

و في احياناً من شيء قراءته 📖

و ممكن يجيني الالهام من الفراغ او الجو المُحيط فيني. ⛺ 🏰 🏭🗼🗻🗽

×××

اما بالنسبة للرسم…

نفس الشيء اكل و اسمع شيء

و افضل و انا اسمع شيء اردد الي يقوله احس كذا يزيد تركيز < ادري انه شيء مُعقد و ممكن البعض ما يقدر يركز و يفقد السيطرة على نفسه لكن انا العكس استمتع بذي الطريقة احسها طريقتي الخاصة في الالهام.

×××

على فكرة حتى لم اجي اشاهد لازم اكل احياناً احط اكل كثير لكن ما اكل منه الا شيء واحد بس لازم احط اكل بجنبي كذا احس براحة اكبر < عادة هبله 😆

احسها صارت عادات و تقاليد عندي اجيب اكل بدون سبب 😂

طبعاً نسيت نقطه في التصميم احياناً و فجأة اترك الفوتو مفتوح و التصميم بدون اكمال و اروح ابحث عن صورة او تأثير يناسب الفكرة الي في بالي في النت.😗

بالإضافة إلى ما أحب أحد يطالع فيني و أنا أشتغل مثلاً لو شفتني ارسم لا تجي توقف جنبي و تقول ويش رسمت لأني بشخبط الدنيا

او التصميم ما احب احد يسالني كيف تسوين أو ليش تسوين كذا؟!

و ما احب احد يملي علي الفكرة الي في راسه و يبيني اصممها عادي اطفي الفوتو و ما اسوي شيء و أنكد عليك حياتك لانك تدخلت فيني .

و وقت الكتابة يالله عادي جداً اشنقك لو ما طلبت رأيك و أنا جالسه أكتب و جيتني تبدي رأيك.

أوكي نزلته في النت و طلبت رأيك أبديه لكن و أنا توني أكتب تجي تتفلسف أحذفك بأقرب شيء عندي لأنه انا في وقت استيراد الافكار و مصادرة اخره مصارحة بعض الافكار بعدم صلاحيتها و اخره بسوء سمعتها.

طبعاً يجيني الإلهام أحياناً على السرير و أحياناً على المكتب و أغلب جلستي و أنا أشتغل على السرير أو المكتب.

هرجي ” كلامي ” كثير و يبيله ألف تدوينه عشان أسولف و كذا .😌

×××

في النهاية.. حبيت أعرف في أحد يستورد أفكاره بنفس طريقتي و لا أنا وحيدة فريدة !! 😂

و عطونا طريقتكم في صنع أفكار جديدة ؟ 😢

” صور منوعة من الأكل الي أحطه في عدة أوقات “

11

انتهت هذه التدوينه في ٩:٢٣ص من يوم الثلاثاء الموافق ١٩-يناير-٢٠١٦م | 9-4-1437هـ

كتبتها في الجوال و بعدين ارسلتها إلى الابتوب.

شكراً لحسن القراءة و شكراً للردود الجميلة الي ادري انها ما راح تنكتب 😊

في أمان الله‚ أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

4 تعليقات على “أستورد أفكارك من المصنع الخاص بك…‏

  1. هيهيهيههيـ، ههْ~ -تضحك بقوووه- واااااااهْ~ ، تشنشا انا كمان أحب اسمع شي و انا أكتب أو ممكن اخذ افكاري من نفس الشي الي انتِ ممكن تاخذي افكارك منها يعني زي ما قلتيْ~ :
    احياناً األف الشيء من خلال صورة شفتها 🎑
    و احيناً اخره من شيء سمعته 👂
    و في احياناً من شيء قراءته 📖
    و ممكن يجيني الالهام من الفراغ او الجو المُحيط فيني. ⛺ 🏰 🏭🗼🗻🗽
    بس مستحيل اركز اذا كان جمبي اكلْ~ ، يعني بصير اسطعم الاكل و افكر كيف هيك طعمهْ
    و أمه عن الصور و التصميم فأنا دايماً افوت القوقيل عشان صوره ! فجأهه ببطل اطلع من الموقع و الصور هههههههههه بطلع اخر شي بـ 1000 صوره ! ._. و بصير ابكي من أنه لآبي بخرب كتيرْ~ 😀 XD
    طبعاً يعني انتِ موقعك نفس موقعي يا مكتب يا تختْ بس صراحه اغلب وقتي تخت ههههههه وهيكآ اجملْ~ 😀 ☺
    مكتبي يوجع ظهريْ ._. و يصيبني إستفْ و انا احظر او أكتب او حتى اتصفح .
    شكراااااااااً على تدوينات اللطيفهْ~ ♥ و هي كتتتير حلوه و عفوويهْ و كأنها صفحة تعارفْ 😀
    حبيتها هي زي كأنها مدونة -يومياتْ- شي جميلْ انا احب اكتب هاي الامور بدفتريْ
    و هيكا احفظ حقوق الاغنيه الي اسمع فيها كيكيكيكيكيك XD 😀
    فاااااااااااااااااااااايتينغ و بإنتظار تدوينه جديدهْ لكِ .! 😀

    • الحمدلله هذا في الكتابة لقيت أحد مثلي 🙂
      في القراءة هي الشيء الوحيد الي ما أفضل يكون بجنبي أكل
      و بخاصة إذا بقراء كتاب يعني عادي في الابتوب لم أقراء يكون بجنبي الأكل لكن لين من كتاب مُستحيل أركز على الأكل و أنسى الكتاب *-*
      أيوه و هو كذا أنسى أني فاتح الفوتو و أجلس أبحث عن صور
      و أحياناً أكون أبحث عن صور شخص يتحول البحث عن عدة أشخاص و أحمل بلا وعي مني الصور ><"
      مثلي الأغلب على السرير عشانه أريح فجأة أنام زي من شوي يعني ههههه
      العفو حبيبتي.. المدونة لو تلاحظي عني بشكل عام
      عن أهتماماتي شنو أحب و شنو أكره و عن أشيء جربتها و عن أشيء تابعتها ألخ
      و لو كمان تلاحظي بتلاحظي أنه كل حاجة في المدونة لها تصنيف خاص في التصنيفات مو كلهم مع بعض. :$
      عشان كذا تُعتبر المدونة دفتر مذكرات بالنسبة لي 🙂

      • يبْ شييييييييييي جممميل شفتهْ انني لقيت مدونه متل هيكاْ~ / ❤
        فاااااااااايتينغْ و أنا مبسووطه بمعرفتي بمدونتكِ 🙂 فاايتينغ بيبتيْ ❤ 😉

  2. و ما احب احد يملي علي الفكرة الي في راسه و يبيني اصممها عادي اطفي الفوتو و ما اسوي شيء و أنكد عليك حياتك لانك تدخلت فيني .

    هنا تذكرة وانا اصمم معك الروايه
    كانت ايام كارثيه ههههههههههههه
    الحمدلله عدة على خير
    انا لما اجي ارسم لازم استمع الى شي لكن في النهايه اندمج مع الرسمه واصير في عالم ثاني 😅
    الاكل موجود في جميع الاوقات من ضروريات الاستمتاع هههههه

اترك رد

