كتابك منبع أفكارك و عالمك الآخر. “تحدي”‏

1

السلام عليكم… كيفكم اخباركم؟!

ان شاءالله بخير!!

جايبه كذا تحدي بسيط كتبته من ضمن أهدافي هنا

وهو تحدي قراءة ثلاث كُتب في ثلاث أشهر, مو شرط ثلاثة كُتب تقدرون أكثر في الشهر الواحد إذا كنتُ سريعين في القراءة أو يكون عندكم وقت للقراءة.

أنا من النوع الي أقراء كل شيء لكن في الفترة الاخيرة اهملت الكُتب بعض الشيء

و صار ما عندي وقت افتح كتاب و اقراء فيه

لذلك تحديت نفسي وقلت لازم اقراء على الاقل كتاب واحد في الشهر

بس شنو الدافع الي يخليني اتحمس و اقراء؟!

فقررت انه بعد ما اقراء كتاب اكفاء نفسي بهدية حتى لو وردة المهم انها هدية على انجازك و قرائتك كتاب خلال شهر.

ممكن البعض يستسخف الحركة بس فعلاً اذا تدري انه في مُكافأة لك بعد ما تنهين الشيء راح تتحمسين تنهينه بس عشان تاخذين المُكافأة حتى لو كانت بسيطة.

لذلك حبيت اطرح الفكرة هنا و اشوف مين يتحمس معي و نشوف كم كتاب تقرؤون و هل راح تصمدون للنهاية.

×××

وراح ابداء في ثلاثة كُتب و هم

2

فئران أمي حِصَّة – سعود السنعوسي “437 صفحة”

هُناك – إبراهيم عباس ” 314 صفحة “

أرجوك اعتنِ بأمي – كيونغ سوك شين ” 199 صفحة “

كُتب عدد صفحاتهم متفاوت.

×××

وراح أكتب لكم لو قراءة كُتب أكثر خلال الثلاثة شهور

راح احدث هذي التدوينة بعد كل كتاب اقراءه  و شنو الهدية الي اهديتها نفسي

اتمنى تتحمسون معي عشان يزيد حماسي و ياليت تكتبون لي لو بتسوون التحدي و شنو الكُتب الي بتقراءونها ممكن اقتنيها و اقرائها معكم .

انتهت التدوينة الصغيرة اللطيفة بحمدالله تعالى…

في أمان الله, استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

4 تعليقات على “كتابك منبع أفكارك و عالمك الآخر. “تحدي”‏

  1. إعتني بأمي ، جميييل ~ راح ابلش بهلفكره خلص متلك بس لماً اخلص إمتحناتي بكرا 🌼✊ عندي روايات بس شكلي حقراء من النت او مش عارفه لسه . 😳😳

      • ذاكرة جسد ، الشيطان و الانسه پريم -قرائة نصها- ، الطيبون للطيبات-قريتهاكلها- فوضى الحواس ، عابر سرير .
        هدووول الجداد ، في كمان فاشل . و بس

  2. حبيت الفكره كثير لكن للاسف ماعندي نفس الكتب كان يصير تنافس بينا 😜
    ماودي اقرا في النت لانه مافي افضل من انك تمسكي كتاب وتروقي عليه
    صار لي سنين من فتحت كتاب وقريت فيه 😅

اترك رد

