تقلبات جوية حياتية..‏

14

السلام عليكم, كيفكم أخباركم؟

إن شاءالله بخير!! 

مع تقلبات الجو من برودة لحرارة جاتني أنفلونزا ” زكام و كحة “ طبعاً مثل العادة التهبت اذني و حرارة و تعب و ارهاق تقريباً لمدت اسبوع او اكثر بكم يوم, لازلت اعاني من اثاره .أيضاً في هذي الفترة يا دوب افتح لابتوبي احاول اخلص شغلي بس ما يهم دام الحمدلله شفيت تقريباً.

كنت أيضاً في ذي الفترة أكتب ون شوت جديد و إن شاءالله لم أنهيه انزله و اتمنى يحوز على رضاكم. في هذي الفترة جلست أقارن بين كتاباتي , الي نشرته و الي ما نشرته و الي مكتمل و الغير مكتمل لحظت التحسن الكبير في كتابتي و الفرق في فرق كبير جداً حسيت انه أنا سويت أنجاز فعلاً.0e344d4c64f202

أيضاً هاليومين رجعنا لموال قديم معكر مزاجي بشكل و إن شاءالله أكون أمس تخلصت منه بتاتاً و لو اني متأكدة انه هالانسانة ما تفهم الا بصريح العبارة مع قصف الجبهات > تجاهلوني افضفضtumblr_m33gyyrmsi1qaea3g

أيضاً و أخيراً و بعد وقت طويل استقريت على كتابة بعض من ذكرياتي المهمة في دفتر غير المدونة و يكون أكثر خصوصية, لم بداة فيه و في صنعه فعلاً حسيت بمتعه و أنا أكتب بخط يدي مختلف تماماً عن الكتابة بالابتوب أحس أن مشاعري تكون خالصة و خاصة و نابعة من الاعماق

و راح تندثر داخل مذكرتي الخاصة بدون اطلاع أي شخص عليها أعتقد أني ما راح اخجل و انا اصارح مذكرتي بأسماء الاشخاص او الاشياء الي اكرهها او الي احبها.09374d4e65f6

اكتشفت من يومين انه الجميع ماخذ عني في الحياة الواقعية انه أنا هدأة و قليلة كلام

تخيلو أنا قليلة كلام و مره لطيفة ><“

أنا داخلياً انصرعت 581506 و جا في عقلي على طول مين عاطي الناس فكرة عني انه انا مرة باردة و لطيفة و هدأة, نبعت هذي الفكرة في عقولهم و ترسخت طبعاً عشاني لم اجلس مع اشخاص اكبر مني بالعمر و ما اعرفهم كثير او ما اشوفهم كثير تكون سوالفي قليلة

قلت لهم بكل صدمة انا ما أسولف عشان انتو المواضيع الي تسولفو فيها ما تهمني و لا تشدني لها يعني انتو تسولفو على اولادكم و بلا بلا انا ايش دخلني ؟!

حسيت وقتها ودي اروح و اقول لذيك الانسانة اذا كان هذا سبب من الاسباب الي عشانه تبيني فانتي غلطانه كان ودي اروح و اسبها سبة عملاقة

و لا تخيلو اكثر بعتقادهم هذول الناس انه الي ما تسولف كثير عديمة شخصية خييييير

روحو موتو انا ما احب اجلس معكم انتو اشخاص غير مريحين لا عقلين و لا نفسياً و لا معنوياً

جد جد انصدمت من تفكيرهم الغريب مو كل بنت ساكته يعني طيبة و هبلة و ما عندها شخصية تراه مفهوم خطأ, و الله اعرف ناس تشوفي البنت تقولي هذي لو أحد تكلم لها بكت لكن في الواقع لسانها يلوط اذانها ” للي ما فهم تحب تتهاوش مع الخلق “ 581519

تدرون انه لو تلمسينها حتى لو بالخطأ تقوم الحرب و هم جالسين لي يفتكرون انه البنت الي ما تتكلم كثير أو الهدأة طيبة و هبلة و على نيتها و يقدرون يسيرونها.

لا حبيبي زمن الهبل و البنت الطيبة راح الحين إذا ما أعطيتي الناس في وجهها ما تعتبر لك شيء واحد من ألف الي يستحق الاحترام البعض تعطيه وجه يتمادى و جداً .

ترى في قلبي كلام كثير بس الوضع ما يساعد أنه أكتبه هنا…
لذلك أختم تدوينتي الصغيرة بعبارة ” الصمت لا يعني الجهل و السكوت ليس علامة للرضى “

جوي و أنا أكتب التدوينة581528

15

لا أحد يدقق على المكتب لمكركب لاني مسوية على المكتب أنقلاب هههه أيضاً شاشة الاب انا مغطيتها > بس حبيت أقول 0a3e434f67f0

كانت معكم نور حسن آل ناجي | توموموش

في أمان الله, أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

 

3 تعليقات على “تقلبات جوية حياتية..‏

  1. 😂😂😂😂😂😂😂

    خلتيني اسحب كلامي و فكرتي عنك انك هاديه
    واااااه تشناااا لا جد موضيعهم ما تجذب صح انك ما تناقشي فيهاااا .
    انا بخاااف من البنات الي يتصنعو الهدووووء 😳😨😨😨 ينعن والله يخرعوووو 😰😷
    المهم بيبي كوماااوه ع هلتدوينه وتسلم يديكي ترا حبيتهاااا كتيررر 😍😍😍
    سلامتك مااا تشوفي شرررر ياااربي 💓💕😄

اترك رد

