سحابة مرت…

tumblr_mugutnnhev1r2p77io1_500

السلام عليكم, كيفكم أخباركم؟!

إن شاءالله بخير !!

اشتقت لكم كثيييير *^*

عاد مثل العادة حبيت أسولف و كذا في تدوينه صغيرة…

×××

 اشعر بالتوتر و الغضب بسبب ضياع شُحنت المانجا الي طلبتها ><“
تخيلو طلبت مانجا يابانية ” قصص مصورة ” و تم شحنها من تاريخ 24-مارس

و المفترض توصل بعد 22 يوم يعني بتاريخ 14- أبريل

كنت طالبت 4 مُجلدات ” ناروتو, ون بيس, الطفيليات, الخادم الأسود “

طبعاً بعد 22 يوم تاريخ 14 أرسل الموقع إلى أخويي أنه الطلبية وصلت إلى البريد السعودي و تقدر تستلمها, أنا وقتها طرت في السماء اخيراً وصلو

راح أخويي تاريخ 15 للبريد قالو له ما وصلنا شيء فرجع أخويي البيت و كتب للموقع أنه المجلدات ما وصلت زي ما هم كاتبين ><“

قالو له الموقع بيراجعون سجلاتهم من جديد مع أنهم واثقين من أرسالهم للطلب

بعدها بكم يوم أعتقد تاريخ 26- أبريل جات بيتنا زوجة ولد عم أبوي ” الي ما فهم مو مهم “

و كان وقتها العصر و قالت وصلنا البيت هذا البريد باسم فلان جابه لنا فلان يظنه لولدي عشان الاسم نفسه لكم و لا لناس غير و فلان غلطان ؟!

طبعاً على طول قلنا لها هذا لنا صار لنا فترة ننتظره و ما وصلنا

قالت هذا المغلف وصل زوجي قبل 13 يوم بس أنا كنت في مكة و توني راجعة و بس قالو لي عليه جيت لكم لأنه ما فيه الا انتون نفس العائلة و عندكم نفس الولد

لم فتحنا المغلف ما فيه الا مجلد واحد وهو ناروتو فقط و باقي 3 مجلدات ما وصلت

و طبعاً أخويي راح البريد راجعهم و كلم الشخص الي طلع المغلف من البريد و احتمال كبير ضيعو 3 مجلدات أو يكون في المستودع و ما لقوه .

أنا طبعاً شوي و أبكي فلوسي ضاعت لم ما يلقون هذي المجلدات .

هذي اخر مرة نشحن شيء مباشر و ما يكون عليه ضمانات لأنه من جد خسرنا مبلغ وقدره على لا شيء…

قد جربتو هذا الشعور ضياع شحنة لكم او شي زي كذا ؟!

اطر الموقع يرسل لنا دفعة ثانية من الكتب حتى لا يخسر سمعته و لكن من سابع المستحيلات انه انا اطلب من الموقع نفسه في الفترة القادمة .

×××

أيضاً حبيت أتكلم عن شيء ثاني و هو البعوض أو الناموس أو أي شيء تسمونه

تدرون أنه البعوض يحبني ><“
دائماً و أبداً إذا تواجدت أنا و بعوضة في نفس المكان راح اطلع بخسائر جسيمة

من كم يوم كان في بعوضة في الغرفة و حاولت أقتلها لكن محاولاتي كانت فاشلة طبعاً ما ماتت الا بعد ما سوت في جسمي علامات يدي اليمين فيها علامة منها و تألم و حمرة مع أنها مرة عليها 3 أيام و في وحده في وجهي تحت عيني مباشرتاً و كل ما شافها أحد يسالني

نور هذي حبة و أنا اقول لهم لا بعوضة قرصتني في وجهي.

ويش وضعكم أنتو مع البعوض ؟!

×××

ثرثرات قديمة حبيت انزلها بما أني فاضية حالياً

عام جديد و جميل للجميع

كل عام و أنتم بخير

كانت معكم نور حسن آل ناجي| توموموش

في أمان الله, أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

 

اترك رد

